Buy Facebook Fans, Free Fan Exchange, Earn Money Online
الجمعة، 2 أغسطس 2013
8:00 م

تغيير شاشة تسجيل الدخول في Windows

Win7-personnaliser-ecran-d-ouverture
التخصيص البصرية من نظام التشغيل هو جزء من الحياة اليومية لغالبية المستخدمين، سواء كان ذلك لإضافة الأدوات، خلفيات، الخ. أو مجرد تغيير حجم الخط على سبيل المثال. في السياق نفسه، فمن الممكن تماما لتخصيص صورة من تسجيل الدخول ويندوز 7 وهذا دون استخدام أدوات خارجية. للقيام بذلك، لا بد من التلاعب بسيطة من التسجيل، لذلك لا تنسى أن احتياطية من السجل الأول للسلامة.

1 / افتح القائمة ابدأ واكتب regedit في مربع البحث
procédure pour changer l'écran d'ouverture de session
انقر على النتيجة (REGEDIT.EXE) وتؤكد من خلال النقر فوق نعم في نافذة UAC (التحكم في حساب المستخدم) لبدء تشغيل محرر التسجيل.

2 / حدد موقع HKEY_LOCAL_MACHINE في القائمة اليسرى، انقر بزر الماوس الأيمن فوقه ثم انقر فوق الأمر بحث.
Rechercher la clé de l'écran d'ouverture
في الإطار الذي يظهر، تحقق فقط مربع والقيم وأدخل OEMBackground في حقل البحث واضغط Enter أو البحث.
OEMBackground
هذه القيمة DWORD اسمه OEMBackground من الفائدة ينبغي أن يكون في: HKEY_LOCAL_MACHINE \ SOFTWARE \ مايكروسوفت \ نوافذ \ \ مصادقة \ LogonUI \ العودة

لاحظ أن حالة عدم وجود مثل هذه القيمة في التسجيل، سيكون من الضروري لإضافة قيمة DWORD جديدة مع OEMBackground اسم (كليك يمين على مساحة فارغة من التسجيل> جديد> DWORD 32 بت).

3 / جعل النقر المزدوج على OEMBackground دخول ثم في النافذة التي تفتح، قم بتغيير قيمة البيانات من خلال إدخال واحد في هذا المجال. وأخيرا، انقر فوق موافق وأغلق محرر التسجيل

4 / لإضافة خلفية مخصصة الخاص بك، فإنه سيتم الآن إنشاء مجلد في C: \ WINDOWS \ SYSTEM32 OOBE \ مجلد. للقيام بذلك، اكتب:٪ WINDIR٪ \ SYSTEM32 \ OOBE في مربع البحث في القائمة ابدأ في ويندوز وانتقل مباشرة إلى مجلد OOBE.
ajouter vos fonds d’écran personnalisés
داخل المجلد المفتوح، قم بإنشاء مجلد جديد اسمه معلومات، وفتح
créer un dossier info
إنشاء مجلد آخر في "معلومات" اسمه خلفيات هذا الوقت.
créer un dossier backgrounds
5 / اختار صورة له حجم 245KB أدناه والذي هو قرار (مثالي) يتوافق مع أن من شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لتطبيق صورة كخلفية، وسوف تعطي اسمها كما الافتراضي: backgroundDefault.jpg (. شكل الصورة يجب أن تكون JPG) ووضعه داخل المجلد الذي تم إنشاؤه حديثا الخلفيات (قد يكون لك لديك لتنفيذ الإجراء مع امتيازات المسؤول الخاص بك).
placer l'image dans le dossier backgrounds
الآن يتم تغيير صورة شاشة تسجيل الدخول. تسجيل الخروج (تسجيل الخروج) أو إعادة تشغيل الكمبيوتر للتأكد.

إذا كنت تريد من أي وقت مضى لعكس هذه العملية، مجرد تغيير اسم صورتك بغير backgroundDefault أو OEMBackground تقديم القيمة إلى 0.

0 التعليقات:

إرسال تعليق